Post Image

بعد زواجه السري، قصي الخولي يرزق بمولوده الأول

خاص-snobarabia

لم يكن جمهور النجم قصي الخولي متأكداً أبداً من زواج نجمه المحبوب مع ان الشك كان يراود الكثيرين ، و لم يشأ قصي بدوره ان يقطع الشك باليقين و يفصح علناً عن زواجه وحين سئل عن الموضوع في إحدى الحلقات التلفزيونية اكتفى بالرد أن الأمر شخصي و قد يكون متزوجاً وقد لا يكون. ليردف بعدها قائلاً أنه في الوقت الملائم و حين يريد أن يعلن زواجه سوف يفعل بشكل علني. و اليوم لم يعد باستطاعة قصي الخولي كتم الفرحة التي اضاءت حياته بولادة طفله الأول فنشر صورة ليد الطفل مع تعليق مؤثر قال فيه:

من خلالك أعطاني الله الابن و الاخ و الصديق طول العمر، بتمنى كون الاب الحنون و المحب متل بابا " جدك" الله يطول بعمره . الله يحملي العميد جونيور ولا يحرم حدا من هالنعمه و يحمي اولادكم جميعاً".

وهكذا صار قصي رسميا " ابو عميد" و لكن ما زالت هوية زوجته غير معروفة مع ان أحد الصحافيين قد كشف أنها اميريكية . فهل هي عربية من أصول أميريكة ام أنها أميريكية اصيلة؟ وقد بادر كل زملائه الى تهنئته ولكن كان واضحاً أن جمهوره قد تفاجأ بالخبر جدا حتى ان الكثيرون لم يصدقوه نظرا ان احداً لم يعرف بزواجه  و رأوا ان اليد في الصورة ليست لطفل مولود حديثاً بل لطفل اكبر سنا. فوبانتظار الكشف عن زوجةقصي الخولي اصدق التهاني لأبو عميد .

Comments